نتطلع دائما لخدمة عملائنا الكرام بالشكل المطلوب واكثر, من هذا المنطلق نوضح سياسة الاستبدال والاسترجاع وإلغاء الطلبية لعملائنا الكرام كالتالي:
لأن رضاكم محط اهتمامنا وحرصاً منا على سلامتكم يمكن استرجاع او استبدال الأجهزة فقط, ونظراً لما تتمتع به منتجاتنا من كونها متعلقة بصحة الإنسان وسلامته فإن منتجاتنا لا تقبل الاسترجاع أو الاستبدال إلا في حالة واحدة وهي أن المنتج يوجد به تلف.
سياسة الاسترجاع والاستبدال:
س: هل هناك رسوم للاسترجاع ؟
عند الرغبة في استرجاع المنتجات سليمة غير تالفة أي ان العميل استلمها وهي بحالتها الأصلية فأن رسوم الارجاع يتحملها العميل وقيمتها 28 ريال ويتم خصمها من قيمة المُنتج المسترجع، اما عند استرجاع المنتج التالف أي ان العميل استلمها وهي تالفة فأن متجر لينو كير يتحمل كامل الرسوم.
س: كيف يمكنني استبدال / استرجاع المنتج التالف؟
ج: نسعد في خدمة العملاء بخدمتكم من خلال إرسالكم رساله طلب الاسترجاع او الاستبدال على رقمنا واتس 966545320112+ بشرط أن يكون المنتج المستبدل/ المسترجع بحالته الأصلية وبغلافه الأصلي ولم يتم استخدامه أو فتحه أو تغيير ملامح التغليف الخاصة بالمنتج.
س: كم هي المدة المسموحة للاستبدال / استرجاع المنتج التالف ؟
ج: يمكنكم استبدال / استرجاع المنتج التالف خلال 7أيام من تاريخ استلام المنتج.
س: كم تستغرق عملية الاستبدال / الاسترجاع للمنتج التالف ؟
ج: قد تستغرق مدة عملية الاستبدال / الاسترجاع 1 - 10 أيام عمل أو اكثر.
س: في عملية الاسترجاع ، كيف يمكنني استرداد المبلغ الذي دفعته ؟
ج: يتم استرداد المبلغ بعد وصول المنتج التالف إلينا والتأكد من حالته، ومن ثم تحويل المبلغ لحسابكم (حسب سياسة البنك المستخدم في طريقة الدفع).
س: في عملية الاستبدال، ماهي الخطوات المتخذة ؟
ج: عند رغبتكم باستبدال المنتج التالف، واختيار المنتج البديل نرجو منكم تحويل مبلغ الفرق بين المنتج التالف والمنتج البديل اذا كان المنتج الجديد المختار استبداله بالتالف اعلى سعرا، او سيتم تحويل المبلغ الفارق على حسباكم اذا كان المنتج الجديد المختار استبداله بالتالف هو اقل سعراً.
سياسة إلغاء الطلب:
لإلغاء طلبكِ يرجى اتباع الخطوات التالية:
#تنبيه: يجوز للمتجر ان يقوم بقبول او الغاء او تعديل طلبيتك في حالات عدة منها:
#في كل الحالات سيتم التواصل مع العميل قبل القيام بأي تعديل على الطلبية وابلاغه بالتعديل اللازم على الطلبية في حالة استمرار المشكلة.
سيسعد موظفونا في خدمة العملاء بتوجيهكم ، أو عن طريق قنوات التواصل الاجتماعي أو إرسال رسالة الكترونية إلى:
خدمه العملاء اتصال / واتس اب: 966545320112
بطلبك من موقع او تطبيق ليون كير فأنت تقر بأنك قد وافقت على سياسات المتجر الخاصة ويعني ذلك الإلتزام بهذه السياسات بجميع مافيها ، وأنك تخضع لجميع القوانين واللوائح المعمول بها ، وتقر كذلك بأنك مسؤول عن الامتثال لأي قوانين محلية سارية.